المجلس الوطني للصحافة يهنّئ الزميل “بنطالب” منسقا لمحرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا

دينبريس
2021-04-09T09:19:36+01:00
صحافة وإعلام
دينبريس9 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 9:19 صباحًا
المجلس الوطني للصحافة يهنّئ الزميل “بنطالب” منسقا لمحرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا

هنَّأ رئيس المجلس الوطني للصحافة “يونس مجاهد”، الزميل الأستاذ “عثمان بنطالب” بعد تقلده منصب منسق شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالمملكة المغربية.

ورحّب “مجاهد” بفتح آفاق التعاون المشترك مع شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا، قائلا في رسالة تهنئة إن “المجلس منفتح على كافة اليات التعاون المشترك مع منظمتكم المحترمة”.

وجاء في رسالة مجاهد:” بمناسبة تعيينكم منسقا ومكلفا بفتح تمثيلية لشبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالمغرب، يشرفني باسمي وباسم أعضاء المجلس الوطني للصحافة أن أهنئكم على نيكلم لهذا المنصب متمنين لكم التوفيق والسداد في مهمتكم الجديدة”.

ومن جهته، عبر “عثمان بنطالب” عن رغبة الشبكة في فتح افاق التعاون مع المؤسسات المهنية والرسمية من أجل تنمية مهارات الصحفيين والاعلاميين وتلبية احتياجاتهم المهنية.

وأضاف بأن هذا التعاون من شأنه توفير المزيد من فرص التدريب والعمل ومبادرات التواصل الفعال مع الزملاء الصحافيين أينما كانوا حول العالم.

وأكد “بنطالب” أن شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا تتميز باتساع رقعة المنخرطين فيها وانتشارهم جغرافيا حول العالم، وخاصة في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهو مايعزز فرص التواصل الثقافي والحضاري بينهم ـ يضيف رئيس المنتدى الدولي للإعلام والتنمية ـ ويفتح آفاقا رحبة للتواصل والتدريب وتبادل الخبرات وتنمية القدرات المعرفية والمهنية وفرص العمل والاستثمار الإعلامي.

وشبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا هي شبكة عالمية تضم المحررين بالشرق الاوسط وشمال إفريقيا، مسجلة في فيينا بالنمسا، ومعترف بها في الإتحادالأوروبي، ولها العديد من المقرات والفروع حول العالم، وهي تسعى إلى تطوير أداء الإعلاميين عبر العالم من خلال برامج تدريبية متخصصة، وأنشطة “التشبيك” بينهم عبر فعاليات وإصدارات دورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.