الملك يبعث برقية تعزية ومواساة إلى عاهل المملكة الأردنية

2 مايو 2021

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسيـن، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على إثر وفاة عمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن طلال.

ومما جاء في برقية جلالة الملك: “تلقيت ببالغ التأثر والأسى نعي المشمول بعفو الله ورحمته، عمكم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن طلال، الذي لبى داعي ربه في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، لعاهل المملكة الأردنية الهاشمية، ومن خلاله إلى سائر أفراد أسرته الملكية الكريمة وإلى الشعب الأردني الشقيق، بأحر التعازي وأصدق المواساة، سائلا المولى عز وجل “أن يهبكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأضاف جلالة الملك: “وإذ أشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم، لأدعو العلي القدير أن يجزي فقيدكم العزيز خير الجزاء وأوفاه على ما أسداه لوطنه من جليل الأعمال، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده الموعودين بالجنة والرضوان”.

إيران: من مشروع الإطاحة إلى شرعنة النفوذ

يؤشر الاتفاق الأميركي الإيراني الأخير، المزمع توقيعه الجمعة المقبل في سويسرا، إلى تحول جوهري في طبيعة التعامل الدولي مع إيران، أكثر مما يعبر عن ترتيب مؤقت لوقف الحرب، إذ انتقلت الولايات المتحدة من إدارة المواجهة على أساس إسقاط أو إضعاف النظام الإيراني وعزله إلى التفاوض معه باعتباره قوة مؤثرة في قضايا الأمن والطاقة والممرات البحرية […]

استطلاع رأي

هل أعجبك التصميم الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...