الطائفة اليهودية بالمغرب تؤدي صلاة الاستسقاء

دينبريس
2019-11-02T13:59:34+01:00
المغرب
دينبريس11 يناير 2014آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 1:59 مساءً
الطائفة اليهودية بالمغرب تؤدي صلاة الاستسقاء
الطائفة اليهودية بالمملكة تتعبد في إحدى البيع - أرشيف
الطائفة اليهودية بالمملكة تتعبد في إحدى البيع – أرشيف
أدت الطائفة اليهودية بالمملكة صلاة الاستسقاء، صباح اليوم السبت 11 يناير 2014، تنفيذا للأمر السامي لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس. وتوجه أفراد الطائفة اليهودية، خلال هذه الصلاة، بالدعاء للعلي القدير بأن ينعم على المملكة بأمطار الخير والغيث النافع.
كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالنصر، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية.
وكان مجلس الطوائف اليهودية بالمغرب قد دعا اليهود المغاربة إلى إقامة صلاة الاستسقاء اليوم السبت في كافة البيع والمعابد.
وجاء في بلاغ للمجلس أنه “تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين، ستقام هذه الصلوات بجميع البيع طلبا للرحمة من العلي القدير بأن ينعم بالغيث على مجموع أنحاء المملكة”.
وانضم اليهود المغاربة بذلك إلى مواطنيهم المسلمين الذين أدوا أمس الجمعة صلاة الاستسقاء في جموع المساجد والمصلات بالمغرب إحياء لسنة النبي المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كلما قل وانحبس المطر عن الناس واشتدت الحاجة إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.