سلا: حفل تخرج طلبة كتاب الجواهر بحي الرحمة

دينبريس
2019-11-02T12:08:30+01:00
تقارير
دينبريس7 يونيو 2013آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 12:08 مساءً
سلا: حفل تخرج طلبة كتاب الجواهر بحي الرحمة

حفل تخرج طلبة كتاب الجواهر - أرشيف
حفل تخرج طلبة كتاب الجواهر – أرشيف
يقيم الشيخ عبد السلام الجوهري إمام كتاب الجواهر، يوم غد السبت 8 يونيو 2013، برحاب مسجد حي الرحمة بمدينة سلا، حفلا دينيا احتفاء بتخرج مجموعة كم طلبته وتكريم مجموعة آخرى منهم.

ووفق ما خص بالشيخ عبد السلام الجوهري موقع “دين بريس”، فقد حفظ القرآن الكريم كاملا في موسم الدراسي الحالي ست من الإناث وثلاثة من الذكور، وسيتم تقديم جوائز للطلبة المتخرجين، بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة سلا الدكتور محمد بوطربوش، ومندوب الشؤون الإسلامية لعمالة سلا، وبعض الشخصيات الدينية وعلماء وأئمة من سلا ومدن أخرى.
وسيعرف برنامج الحفل إلقاء كلمات من طرف رئيس المجلس العلمي المحلي ومندوب الشؤون الإسلامية، وكلمة لإمام كتاب الجواهر الشيخ عبد السلام الجوهري، وكلمة باسم الطلبة وتوزيع الجوائو على الطلبة والطالبات المتخرجين وعلى مجموعة اخرى من الطلبة تكريما لهم على جهودهم المتميزة في حفظ كتاب الله تعالى، ويتخلل هذا الحفل مجموعة من التلاوات القرآنية.
جدير بالذكر ان الشيخ الجوهري دأب منذ سنوات على السهر على تنظيم هذا الحفل، تكريما واحتفاء بطلبته ذكورا وإناثا المتميزين في حفظ القرآن الكريم وتجويده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.