ندوة حول الاقتصاد الإسلامي بأكادير

دينبريس
2019-11-01T22:37:27+01:00
مؤتمرات وندوات
دينبريس3 أبريل 2013آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 10:37 مساءً
ندوة حول الاقتصاد الإسلامي بأكادير

islamic opt%201 - دين بريسينظم نادي الفكر الإسلامي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر بأكادير، ندوة علمية في موضوع: “الاقتصاد الإسلامي”، ابتداء من الساعة الثانية والنصف من زوال يوم غد الخميس، برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير.

ويؤطر حسب الجهات المنظمة، محاور الندوة التي ستعمق النقاش حول فقه المعاملات، البنوك الإسلامية، التطبيقات المعاصرة، كل من “علي بن بريك” أستاذ فقه المعاملات بشعبة الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، و”إسماعيل شوكري” أستاذ الاقتصاد الإسلامي وفقه المعاملات بكلية الشريعة بأيت ملول، و”محمد العبوبي” أستاذ الاقتصاد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية ابن زهر بأكادير، ومحمد بوشواري أستاذ القانون العام الإسلامي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية ابن زهر بأكادير.

وتأتي هذه الندوة حسب المنظمين لمواكبة النقاش الحاصل حول الاقتصاد الإسلامي والبنوك الإسلامية، ويحضرها مجموعة من المهتمين بالاقتصاد الإسلامي من خبراء وأساتذة وطلاب وشخصيات من المجتمع المدني.

المصدر: التجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.