مسؤول ديني بلغاري يتبرع بساعة فاخرة لتسديد فاتورة كهرباء كنيسة

دينبريس
2019-11-06T00:30:06+01:00
عبر العالم
دينبريس27 فبراير 2013آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 12:30 صباحًا
مسؤول ديني بلغاري يتبرع بساعة فاخرة لتسديد فاتورة كهرباء كنيسة

كنيسة بلوفديف جنوب بلغاري ا- باب
كنيسة بلوفديف جنوب بلغاري ا- باب
تبرع مسؤول ديني، توجه له الانتقادات بسبب أسلوب عيشه الميسور جداً، ساعته الفاخرة إلى كنيسة بلوفديف البلغارية لدفع فاتورة كهرباءها، على ما أفادت الكنيسة المعنيّة.

وأصدرت كنيسة بلوفديف -جنوب بلغاريا- بيانا قالت فيه  إن “متروبوليت بلوفديد نيكولاي –المسؤول الديني- قدم للكنيسة إحدى مقتنياته الشخصية القليلة وهي ساعة روليكس طالباً أن تباع لدفع فاتورة الكهرباء”.

تجدر الإشارة هنا إلى أن قيمة فاتورة الكهرباء في بلغاريا قد تضاعفت في يناير 2012 مقارنة مع دجنبر 2013، الأمر الذي أثار تظاهرات يومية في كل أرجاء البلاد ودفع إلى استقالة حكومة اليمين الوسط برئاسة المحافظ بويكو بوريسوف.

والمعروف عن الكنيسة الأرثوذكسية البلغارية أنها غاليا ما توجه لها الانتقادات بسبب مظاهر البذخ التي تظهر على كبار المسئولين فيها، مما يدفعهم بين الحين والآخر إلى التبرع من أجل تحسين سمعتهم.

وقد علقت الصحف البلغارية مطولاً على ساعة المتروبوليت نيكولاي من ماركة “روليكس” الفاخرة، وعلى سيارة نظيره كيريل في فارنا وهي من نوع “لينكولن”.

المصدر: باب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.