عمر عبد الكافي يدعو إيران إلى هدم ضريح أبو لؤلؤة المجوسي

دينبريس
2019-11-01T18:27:37+01:00
عبر العالم
دينبريس21 فبراير 2013آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 6:27 مساءً
عمر عبد الكافي يدعو إيران إلى هدم ضريح أبو لؤلؤة المجوسي

الدكتور عمر عبد الكافى
الدكتور عمر عبد الكافى
قال الدكتور عمر عبد الكافى الداعية الإسلامى انه يجب على إيران  أن تهتم بشئون نفسها  وإذا أرادت أن تبنى علاقات جيدة فعليها أن تكف عن سب الصحابة وتسارع بهدم ضريح أبو لؤلؤة المجوسى.

وأشار “عبد الكافى  إلى أنه لا يوجد فى الإسلام دولة ثيوقراطية أو الحكم باسم الله ولذلك لا يوجد عند أهل السُنة على الإطلاق ولاية الفقيه، ولا نعرف فى السنة النبوية ولاية الفقيه، وإيران أخطأت رسالتها فى الزمن والمكان.

وأكمل أننا بعد ثورة 25 يناير عادينا أنفسنا والتهمنا ثورتنا، ولم نظهر أى جديد، مؤكدا أن مصر تعانى اليوم من خلل مجتمعى وأخلاقى ويجب أن نعترف بهذا ونعالجه ولا نكابر، وإلا سيصاب مجتمعنا بإنفصام فى الشخصية فالعالم ينظر إلينا بسخرية شديدة نتيجة ما نحن فيه من تراشق وتنابز بالألقاب.  وأكد  عبد الكافى خلال لقائه مع الإعلامى “عماد الدين أديب” على قناة “سى بى سى”، أن الذين يتعرضون للمنشآت ويقطعون الطرق ويحرقون لابد أن يعرضوا على طبيب نفسى، ويجب معالجتهم من الخلل النفسى الذى يعيشون فيه وشبَّه مصر بالبستان والتيارات السياسية بالأشجار قائلا يجب أن تكونوا مثمرين ولا تحاولو تخريب البستان.

المصدر: مجلة آدم وحواء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.