وزير الأوقاف المصري.. مسلسل الاختيار أثبت أن الدولة كانت تدار من مكتب الإرشاد

دينبريس
صحافة وإعلام
دينبريس13 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2022 - 12:21 مساءً
وزير الأوقاف المصري.. مسلسل الاختيار أثبت أن الدولة كانت تدار من مكتب الإرشاد

دينبريس
غرد محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر حسابه الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مشيدا بما كشفه مسلسل الاختيار 3، من أحداث، موثقة جميعها بالصوت والصورة.

وكتب وزير الأوقاف، عبر تويتر: مسلسل الاختيار كشف إلى أي حد تعاملت جماعة الإخوان ورئيسها مع الدولة بنظام البلطجة وليس ذلك عليهم بغريب.. والمسلسل مجرد كاشف لطبيعتهم بالصوت والصورة التي لا نكران لأي منهما.

وأضاف وزير الأوقاف، في تدوينة أخرى: ‏مسلسل الاختيار برهن بالدليل القاطع أن الدولة كانت تدار من مكتب الإرشاد وأن خيرت الشاطر ورجاله هم من كان يحكمون ويسيطرون على صنع القرار وأن التمكين لعناصر الجماعة وعملائها كان على رأس أولوياتهم وفوق كل اعتبار.

وزير الأوقاف، غرد كذلك: ‏مسلسل الاختيار كاشف لطبيعة الجماعة الإرهابية وشيء من مخططاتهم في محاولة الاستيلاء على كل مفاصل الدولة والتحكم فيها وفق مخططاتهم للسيطرة عليها مع سحق كل مخالفيهم كما يكشف بعض جوانب عنصريتهم المقيتة وأوجه خيانتهم للوطن.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل الاختيار3، مساء أمس الثلاثاء، لحظة القبض على المتهمين بتهريب شحنة أسلحة لتسليمها إلى مليشيات جماعة الاخوان الإرهابية، وذلك بالتعاون بين الأمن الوطني والمخابرات، وعرض المسلسل كيف تعاملت قوات الأمن مع العناصر الإرهابية والقبض عليها أثناء محاولة تهريب شحنة الأسلحة المهربة.

كما ركزت الحلقة على محاولات الإخوان تمليك أراضي سيناء خاصة الحدودية منها لبعض رجالها المنتمين لجماعات إرهابية، وهو ما رفضه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في حينها قائلًا “لن أسمح لهم ببيع الأرض التي استرددناها بدماء شهدائنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.