مواعيد.. تنظيم ندوة علمية حول “إسهامات العلماء والفقهاء في نشر الوعي الوطني إبان فترة الحماية”

دينبريس
2021-05-10T17:32:01+01:00
مواعيد
دينبريس10 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 5:32 مساءً
مواعيد.. تنظيم ندوة علمية حول “إسهامات العلماء والفقهاء في نشر الوعي الوطني إبان فترة الحماية”

تنظم النيابة الجهوية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بأكادير وفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بكل من تارودانت وبيوكرى بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية والمجلس العلمي المحلي بإقليم اشتوكة أيت باها، ندوة علمية رقمية في موضوع: “إسهامات العلماء والفقهاء في نشر الوعي الوطني إبان فترة الحماية”.

ويشارك في الندوة ثلة من الباحثين والمهتمين، مثل الأستاذ محمد أكعبور، باحث في الخطاب والإعلام الديني ومرشد ديني، والدكتور عبد القادر فنادي، باحث في الفقه والأسرة والقانون، والدكتور محمد البوشواري، أستاذ باحث في الفقه الإسلامي والقانون المقارن بجامعة ابن زهر باكادير. ويشرف على تنسيق هذا اللقاء الأستاذة بهيجة حيرات، وتقديم الاستاذ محمد أدونيس، وتوضيب الأستاذ أحمد الخطابي.

وتنطلق أشغال الندوة غدا الثلاثاء ابتداء من الساعة الرابعة عصرا على الصفحات الرسمية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير وفضاءات الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بكل من أكادير وبيوكرى وتارودانت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.