معتقلون سابقون في قضايا الارهاب والتطرف يدينون قتل موظف سجن تيفلت

دينبريس
صحافة وإعلام
دينبريس29 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:11 مساءً
معتقلون سابقون في قضايا الارهاب والتطرف يدينون قتل موظف سجن تيفلت

توصل موقع “دين بريس” ببيان من جمعية إدماج للرعاية اللاحقة والمتعلقة بالمعتقلين السابقين على خلفية قضايا الارهاب والتطرف، يدينون بشدة العمل الاجرامي الذي راح ضحيته شهيد الواجب حارس سجن تيفلت 2 الحبيب الهراس رحمه الله.

نص البيان:

بسم الله الرحمان الرحيم
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. قال تعالى: ( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا ) (النساء) الآية : (93)

نحن الموقعين أسفله في جمعية إدماج للرعاية اللاحقة المعتقلين السابقين على خلفية قضايا الارهاب والتطرف الواردة أسمائنا أسفل البيان، ندين وبشدة العمل الاجرامي الجبان الذي راح ضحيته شهيد الواجب حارس سجن تيفلت 2.

كما نعبر عن أعمق تعازينا ومواساتنا لاسرة الفقيد ولكل العاملين في قطاع السجون وعلى راسهم السيد المنذوب العام والى عموم الشعب المغربي.

كما نؤكد على رفضنا القاطع لكل سلوك ارهابي من شأنه زعزعة امن واستقرار الوطن والتي لاتمثل بالمطلق القيم الحقيقية للشعب المغربي المبنية على قيم التسامح والتعايش والمحبة والسلام بين الامم.

كما نوجه رسالتنا للمشككين داخل وخارج الوطن بخطورة هذا الفكر الجبان .

حفظ الله بلادنا من كل سوء وجعله آمنا مستقرا وجميع بلدان المسلمين.

مصطفى الغياط حميد الأزهري فؤاد شكري جواد عكري ابراهيم ادحمني عبد اللطيف الصالح رضوان اختار بدوي محمد محمد الحجري يوسف الكافي عبد الإلاه حسين وعبد الحكيم حرطيط سعيد نبيل_ صنداوي عزدين هشام ارحوسائم ادريس عادل الراوي عبد الله بالمعمر محمد مجاهد محمد حبيبي اسماعيل بالمعمر المطلوعي الخمار عبد الإلاه بومدين يحيى الملياني عمر العزوزي حميد عابد حمدو   خليفةمحمد التاقيع صام الزمزمي عبد السلام فتاح رشيد احارز سعيد البوزيدي ادريس النقاش محمد الحسناوي نوردين الحنكوري الجلالي بلقايد عادل الزغديدي عادل فضول سعيد فواسي فؤاد بوعديلة ادريس مستقيم تهامي الحسيني عبد الرحمان العرقوبي السائم محمد زرهوني احمد محمد الݣماح عثمان الدواح عبد الوهاب الحمامي ميلود أبو عائشة فتاح الباشا اسماعيل حبيبي رضوان الفقوسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.