مدرب المنتخب المغربي يتحمل مسؤولية خسارة لقب كأس أفريقيا للأمم 2025

4 فبراير 2026

تحرير: دين بريس

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي رسالة صادقة للمغاربة، عبر فيها عن أسفه لخسارة اللقب القاري دون محاولة التبرير أو التهرب من المسؤولية. اعتبر أن الخسارة جزء لا يتجزأ من كرة القدم، مؤكدًا أن الطموح مستمر والثقة في قدرة المنتخب على التألق في كأس العالم المقبلة قائمة بقوة.

وتحدث الركراكي عن تأثره الكبير بالرسائل التي وصلت إليه، والتي تجاوزت الجانب المهني لتصل إلى عائلته، مستنكرا هذا النوع من السلوك، ومشددا على كونه جزءا من الشعب المغربي الذي يشارك الجماهير نفس الحلم في رؤية الفرح يعم وجوههم. وأضاف رسالته بعدا وطنيا وإنسانيا، داعيا إلى التضامن ودعم المتضررين من الفيضانات التي أصابت البلاد، مؤكدا ضرورة الوحدة الوطنية في هذه الظروف.

واستعاد الركراكي من خلال تصريحه صورة القائد المرتبط بجماهيره، الذي يتحمل المسؤولية كاملة، متقبلا الألم وخيبة الأمل، لكنه يثق بأن الفرح سينتظر الجميع مهما طال الزمن. شدد على أن المنتخب يمثل صورة الوطن، وأن قوة المغرب تكمن في تلاحم أبنائه سواء في النجاحات أو التحديات، في الملعب أو في الحياة اليومية.

إيران: من مشروع الإطاحة إلى شرعنة النفوذ

يؤشر الاتفاق الأميركي الإيراني الأخير، المزمع توقيعه الجمعة المقبل في سويسرا، إلى تحول جوهري في طبيعة التعامل الدولي مع إيران، أكثر مما يعبر عن ترتيب مؤقت لوقف الحرب، إذ انتقلت الولايات المتحدة من إدارة المواجهة على أساس إسقاط أو إضعاف النظام الإيراني وعزله إلى التفاوض معه باعتباره قوة مؤثرة في قضايا الأمن والطاقة والممرات البحرية […]

استطلاع رأي

هل أعجبك التصميم الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...