ماذا يحدث في بلاد الأنوار.. اعتداء على شابة فرنسية لأنها ترتدي تنورة

دينبريس
عبر العالم
دينبريس25 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 7:53 صباحًا
ماذا يحدث في بلاد الأنوار.. اعتداء على شابة فرنسية لأنها ترتدي تنورة

قالت إدارة الأمن العام في مدينة ستراسبورغ إن “شكوى في مركز الشرطة في ستراسبورغ تم تقديمها من قبل امرأة شابة تحدثت عن اعتداء على شخصها” الجمعة 18 شتنبر 2020 بالقرب من وسط المدينة حوالي الساعة الثانية بعد الظهر “من قبل ثلاثة أفراد بسبب أنها ترتدي تنورة”.

وأكدت “إليزابيت”، طالبة من ستراسبورغ والبالغة 22 من عمرها، أنها كانت عائدة إلى المنزل سيراً على الأقدام حين اعترضها ثلاثة شبان، فبادر أحدهم بالقول “انظروا إلى هذه العاهرة التي ترتدي تنورة”، فردت اليزابيت مستغربة “عفواً”، فما كان من أحد المعتدين إلا أن أجاب “اصمتي أيتها العاهرة واخفضي عينيك”.

ثم أمسك اثنان منهما بإليزابيت من ذراعيها بينما شرع الثالث بضربها على وجهها، كما روت الشابة في فيديو نشره حساب “نقابات الشرطة” على تويتر ظهرت فيها وعيناها ووجهها منتفخة من جراء اللكمات التي تلقتها.

وتابعت إليزابيت أن حوالي 15 شخصاً كانوا موجودين حولها في الشارع وقت وقوع حادث الاعتداء لكن أحداً لم يبادر إلى مساعدتها أو طلب المساعدة من الشرطة.

شاهد الفيديو

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.