قطر ستمنع المشجعين من ممارسة الجنس خارج إطار الزواج خلال كأس العالم

دينبريس
صحافة وإعلام
دينبريس22 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2022 - 4:36 مساءً
قطر ستمنع المشجعين من ممارسة الجنس خارج إطار الزواج خلال كأس العالم

قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إن السلطات القطرية ستمنع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج للمشجعين القادمين لحضور مباريات كرة القدم وأن المخالفة قد تؤدي إلى السجن سبع سنوات.

وذكر مصدر في الشرطة البريطانية للصحيفة إن “الجنس لن يكون على جدول الأعمال، إلا إذا أتى المشجعون كزوج وزوجة. بالتأكيد لن يكون هناك جنس خارج الزواج في هذه البطولة”.

وأضاف “هناك حظر على الجنس في الأساس في كأس العالم هذا العام ولأول مرة على الإطلاق. يجب أن يكون المشجعون مستعدين لذلك (…) إلا إذا كانوا يريدون المخاطرة بأن يكونوا عالقين في السجن”.

وعلى الرغم من أن الكحول ليس محظوراً بالقانون في قطر إلا أنه لا يوجد تسامح على الإطلاق مع شرب الكحول في الأماكن العامة والسكر يعد جريمة.

الجنس خارج إطار الزواج والمثلية الجنسية غير قانونيين في قطر ويعاقب على كل منهما بالسجن لمدة تصل إلى سبع سنوات.

ورغم أن الفيفا كات قد أعلنت أن “الجميع مرحب بهم” في البطولة، إلا أن هناك مخاوف متزايدة من أن الأمر لن يكون كذلك على الإطلاق.

وتابع المصدر “إن ثقافة الشراب والحفلات بعد الألعاب هي القاعدة في معظم الأماكن في هذا النوع من البطولات ستكون ممنوعة تماماً ومع عواقب صارمة ومخيفة للغاية إذا تم القبض عليك. هناك شعور بأن هذه البطولة يمكن أن تكون سيئة للغاية بالنسبة للجماهير”.
أ ف ب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.