فوز الزاوية الكركرية بالجائزة الإفريقية لسنة 2020

دينبريس
عبر العالم
دينبريس16 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 12:37 مساءً
فوز الزاوية الكركرية بالجائزة الإفريقية لسنة 2020

فازت الزاوية الكركرية، بمراكش يوم الاثنين 14 دجنبر، بالجائزة الإفريقية 2020، برعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

وجاء التتويج بمناسبة بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة الإفريقي عن بعد والذي نظمته مؤسسة الجائزة الأفريقية بشراكة مع المجلس الدولي للسيدات المتمكنات CELI برعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة L’UNESC-ECOSOC تحت عنوان ”الاستقلالية المادية لنساء القارة الأفريقية”، والذي جمع أكثر من ستين مشاركة من مختلف الدول الأفريقية.

وكان حضور الزاوية الكركرية في شخص شيخها محمد فوزي الكركري وازنا في قمة هذا المؤتمر والذي كان مرشحا فيه لنيل الجائزة الافريقية مدعما بقرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

وقامت الزاوية بمجموعة من المبادرات عمت بلدان افريقيا وشرق آسيا وأمريكا الجنوبية ومدغشقر وسيرلانكا وغيرها في أصقاع العالم، والتي يسعى من خلالها مريدو الزاوية الكركرية إلى تجسيد معالم ثمرات الترقية الروحية والتزكية القلبية والتربية السلوكية وربطها بالمحيط الاجتماعي للمريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.