صدور كتاب “الحب في زمن البطاطا” للصحافي أحمد حموش

دينبريس
2021-11-26T15:48:03+01:00
إصدارات
دينبريس26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 3:48 مساءً
صدور كتاب “الحب في زمن البطاطا” للصحافي أحمد حموش

صدر للصحافي المغربي “أحمد حموش” كتاب بعنوان “الحب في زمن البطاطا”، عن دار الأمان بالرباط.

وقال الكاتب في تدوينة على الفيسبوك “عكفت منذ أعوام خلت على الإعداد لإصدار كتاب عن موضوع تاريخي سياسي، معتمدا على عدة مصادر جلبتها من هنا وهناك وهنالك..”

وأضاف قائلا: “فخلال فترة كورونا توقفت، ووجدت نفسي أحرر عددا من المقالات والخواطر والفضفضات كانت وسيلتي للخروج من سجن الحجر الصحي، والارتباط بالحياة.. وقتها تيقنت أن حبل مشيمتنا مع الحياة هي الذكريات التي جمعتنا بأحباب وظروف وحكايات.. ودون سابق نية أو قصد، وجدت تلك الخواطر والفضفضات طريقها للنشر في كتيب سيصدر هذا الأسبوع بحول الله عن دار الأمان في الرباط”.

والكتاب من الحجم المتوسط، يحكي فيه الكاتب “حموش” وقائع عاشها في أزمنة وأماكن مختلفة، ويحتوي على 42 مقالا، من بينها “أول درس في السياسة”، و“حب وبطاطس”، بالإضافة إلى تأملات في بعض القصص السياسية والتاريخية..

وسيكون الكتاب متوفرا بمقر دار الأمان في الرباط وفي مكتبة الألفية الثالثة بالقرب من البرلمان المغربي، وأيضا بمقر دار الأمان في آكادير.. كما سيوزع في مدينة وجدة ومدن مغربية أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.