شركة المغنية “ريهانا” تعتدر للمسلمين

دينبريس
عبر العالم
دينبريس7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 9:57 صباحًا
شركة المغنية “ريهانا” تعتدر للمسلمين

قدّم الحساب الشخصي للبراند Savage x Fenty، الذي تمتلكه المغنية “ريهانا”، اعتذارا رسميا للمسلمين بعد استخدامها لأغنية تضم حديثا نبويا في عرض ملابسها الداخلية Savage x Fenty وعرض مستحضرات تجميلها والمعروف باسم Fenty Beauty.

وكتب الحساب الرسمي للبراند “نعتذر حقاً عن الأغنية التي ظهرت في عرض Savage x Fenty، لا يجب أن نستخدمها، ويتم استبدال الموسيقى والأغنية بموسيقى أخرى لتعديل العرض وطرحه من جديد، لدينا أقصى درجات الاحترام والحب للعالم الإسلامي”.

وأضاف: “تم تأسيس علامات Fenty التجارية على فكرة الشمولية واحترام الجميع، وكانت هذه الواقعة خطأ مؤسفا من جانب الشركة، وسنكون يقظين في المستقبل لعدم تكرار مثل تلك الاعتداءات”.

وأغنية “Doom” التي أثارت الجدل هي من إنتاج Coucou Chloe وهو مقيم في لندن، ويعتقد رواد العالم الرقمي أنهت تحتوي على مقطع صوتي من الحديث الذي يبدو أنه يتحدث عن نهاية الزمان ويوم القيامة.

وتضمنت الأغنية جملة ” نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنْ الْمُشْرِكِينَ”، ويظن بعض الجمهور أنها جزء من حديث نبوي عن أبي موسى (إن بين يدَيِ الساعةِ لهرَجًا، قال: قلت: يا رسولَ اللهِ ما الهرَجُ؟ قال: القتلُ، فقال بعضُ المسلمينَ: يا رسولَ اللهِ إنا نقتُلُ الآن في العامِ الواحدِ من المشركينَ كذا وكذا..).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.