بيان الزاوية الكركرية بخصوص أحداث سبتة المحتلة

دينبريس
صحافة وإعلام
دينبريس28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 9:00 صباحًا
بيان الزاوية الكركرية بخصوص أحداث سبتة المحتلة

في إطار مشاركة الزاوية الكركرية فيما يهم الوحدة الترابية للمملكة المغربية وإيمانها الراسخّ بالثوابت المقدّسة وشعار المملكة المتفرّد، فقد أعلنت في بيان لها أنّها “تساند الدولة المغربية بمؤسساتها السيادية الساهرة على حفظ وصون الوطن الحبيب من مساس التجاوزات التي ترفضها كرامة الشعب المغربي الوفيّ”.

وجاء في البيان أنه في خضم التداعيات المخزية والمواقف الشنيئة التي أسفر عنها الجارة الإسبانية على خلفية خرقها الجسيم المخالف لروح الشراكة والتعاون وحسن الجوار الذي تفرضه عراقة العلاقة القائمة بينها وبين المملكة المغربية، تتقدم الزاوية الكركرية بشيخها المربّي محمّد فوزي الكركري ومريديها بـ”الولاء والتأييد التّام لأمر أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده”.

كما أكد البيان على امتثال الزاوية لـ”نفاذ بصيرته وعزم حكمته في الذود عن حمى المملكة المغربية الشريفة وقدسية ترابها الذي كان ولا يزال مربط النسمة الشريفة المطهّرة وموطن الصالحين ومنبت قيم الكرم والجود والمحبّة والسلام”.

karkari - دين بريس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.