انطلاق مؤتمر ومعرض قطر ” للمسؤولية الاجتماعية” خلال الفترة 16 – 18 مايو 2023 بجامعة قطر

دينبريس
مؤتمرات وندوات
دينبريس8 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2023 - 8:07 صباحًا
انطلاق مؤتمر ومعرض قطر ” للمسؤولية الاجتماعية” خلال الفترة 16 – 18 مايو 2023 بجامعة قطر

تنظم جامعة قطر “مؤتمر ومعرض قطر للمسؤولية الاجتماعية”، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 18 مايو 2023، في مجمع شؤون الطلاب في الجامعة، وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وتأتي استضافة جامعة قطر مؤتمر ومعرض قطر للمسؤولية الإجتماعية ،كجزء من البرنامج الوطني للمسؤولية الإجتماعية،بهدف توفير منصة جامعة للخبراء والمهنيين المحليين والدوليين في مجال المسؤولية الإجتماعية لمناقشة كيفية توظيف المؤسسات لهذه المسؤولية لدمج الأهداف الإقتصادية والإجتماعية والبيئية ضمن عملها.

وتشارك في فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب له مجموعة واسعة من الوزارات ، والجهات الحكومية وشبه الحكومية، وشركات القطاع الخاص التي تلتقي جميعها على أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات لمستقبل المجتمع والأعمال على حد سواء .

و يهدف مؤتمر ومعرض قطر للمسؤولية الإجتماعية إلى تعزيز مفهوم ممارسة الأعمال بشكل مسؤول إجتماعياً من خلال مجموعة من الأنشطة.

و سيتناول مؤتمر معرض قطر للمسؤولية الاجتماعية العديد من التحديات البيئية والاقتصادية التي تتكشف حول العالم ، مما يعزز الحوار حول زيادة الوعي وإستكشاف الحلول الممكنة لتلك التحديات من منظور المسؤولية الاجتماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.