الكاميرون.. إنجازات الزاوية الكركرية في البحث عن الماء لصالح الفقراء

دينبريس
عبر العالم
دينبريس28 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 28 يناير 2021 - 8:39 صباحًا
الكاميرون.. إنجازات الزاوية الكركرية في البحث عن الماء لصالح الفقراء

قام مريدو الزاوية الكركرية بجمهورية الكاميرون تنسيقا مع الزاوية الأم بمدينة العروي في المغرب بتدشين حفر بئر الماء الصالح للشرب والذي تم بناءه بوسط قرية MATOUFA الواقعة جنوب مدينة Foumban.

وتم تحقيق حلم أهالي هذه القرية من دفع مشاق رحلات أطفالهم اليومية بحثا عن مصادر المياه وعجزهم على تحمل مخاطر الطريق ونوبات الطقس التي يتعرضون لها على مدار العام، إضافة إلى الأمراض التي يتعرض لها الصغار والعجزة المتنقلة عن المياه الملوّثة والمتغيّرة.

karkari k - دين بريس

وهي مبادرة تنضاف إلى سلسلة من إسهامات الزاوية الكركرية الإيجابية والبناءة في القارة الإفريقية للمضي نحو تعزيز الحلول البديلة والجوهرية لتحقيق سبل الارتقاء وتصعيد سير التنمية.

ودأب مريدو الزاوية الكركرية تحقيقا لميزة العمل الخيري في الإسلام، على القيام بالمبادرات الحاوية لخصائص التنوع والشمولية والاستمرارية وخلوصها من الشر مع قوة الحافز، وعليه اختار مريدو الزاوية الكركرية بجمهورية الكاميرون تبعا للحاجة الأولية التي تشهد خصاصها قرى وطنهم والتي يعد توافر مياه الشرب وتأمين سبل الحصول عليها أكبرها وأطلبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.