الأزهر يدعو الشعب المصري للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار

دينبريس
عبر العالم
دينبريس26 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 8:04 صباحًا
الأزهر يدعو الشعب المصري للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار

قال الأزهر الشريف، اليوم، إنه بتابع عن كثب الحركات الهدامة الهادفة إلى زعزعة الاستقرار، والإخلال بالنظام العام، ونشر الفوضى، وتعطيل عجلة التنمية والاستثمار، والتي تسعى في النهاية للنيل من أمن مصر.

ويؤكد الأزهر، في بيان منشور على صفحته بالفيسبوك، أن ما يتم “إنجازه من مشروعات تنموية مختلفة على أرض الواقع لهو مؤشر واضح في سير مصر نحو الاتجاه الصحيح الذي سوف يؤتي ثماره في القريب العاجل بإذن الله عل كافة الأصعدة”.

ويشيد الأزهر في بوعي الشعب المصري في تفويت الفرصة على كل من يخططون لزعزعة الاستقرار في البلاد، مؤكدا ثقته في قدرة الدولة علي معالجة كافة قضاياها داخليا بما يحقق مصالح المواطن ويخفف أعباءه ويراعي احتياجاته.

ويدعو الأزهر الشعب المصري للوقوف صفا واحدا خلف الوطن وقياداته في وجه دعوات زعزعة الاستقرار والإخلال بالنظام العام، وتفويت الفرصة على أصحاب الأجندات الخارجية المغرضة.

وخرج المصريون أمس في مظاهرات “جمعة الغضب” بالقاهرة وعدة محافظات بمصر، ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحدثت الأنباء عن مقتل ثلاثة اشخاص بنيران قوات الامن في محافظة الجيرة المصرية.
دين بريس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.