إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين

دينبريس
مؤتمرات وندوات
دينبريس28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 8:34 صباحًا
إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين

أطلق مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، بالتعاون مع البنك الدولي، “مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي”، مركزاً إقليمياً، يهدف إلى تعزيز التوازن بين الجنسين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تقديم الاستشارات، وتنظيم ورش العمل، وتصدير أفضل الممارسات في ملف التوازن بين الجنسين.

ووقع مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين اتفاقية تعاون مع البنك الدولي، لتعزيز الشراكة بين الجانبين، وتفعيل التبادل المعرفي في مجال التوازن بين الجنسين، والإسهام في تقديم الاستشارات الفنية المتعلقة بأفضل السياسات الداعمة للنوع الاجتماعي على المستوى العالمي، والتعاون فيما بينهما، لتعزيز التوازن بين الجنسين بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقع الاتفاقية كل من منى غانم المري، نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، وعصام أبو سليمان المدير الإقليمي للبنك الدولي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بحضور شمسة صالح الأمين العام للمجلس، وحنان أهلي مديرة المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، إلى جانب ممثلي البنك الدولي، وممثلين عن الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ووسائل الإعلام.
وكالات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.