إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين

28 سبتمبر 2022

أطلق مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، بالتعاون مع البنك الدولي، “مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي”، مركزاً إقليمياً، يهدف إلى تعزيز التوازن بين الجنسين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تقديم الاستشارات، وتنظيم ورش العمل، وتصدير أفضل الممارسات في ملف التوازن بين الجنسين.

ووقع مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين اتفاقية تعاون مع البنك الدولي، لتعزيز الشراكة بين الجانبين، وتفعيل التبادل المعرفي في مجال التوازن بين الجنسين، والإسهام في تقديم الاستشارات الفنية المتعلقة بأفضل السياسات الداعمة للنوع الاجتماعي على المستوى العالمي، والتعاون فيما بينهما، لتعزيز التوازن بين الجنسين بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقع الاتفاقية كل من منى غانم المري، نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، وعصام أبو سليمان المدير الإقليمي للبنك الدولي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بحضور شمسة صالح الأمين العام للمجلس، وحنان أهلي مديرة المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، إلى جانب ممثلي البنك الدولي، وممثلين عن الجهات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ووسائل الإعلام.
وكالات

إيران: من مشروع الإطاحة إلى شرعنة النفوذ

يؤشر الاتفاق الأميركي الإيراني الأخير، المزمع توقيعه الجمعة المقبل في سويسرا، إلى تحول جوهري في طبيعة التعامل الدولي مع إيران، أكثر مما يعبر عن ترتيب مؤقت لوقف الحرب، إذ انتقلت الولايات المتحدة من إدارة المواجهة على أساس إسقاط أو إضعاف النظام الإيراني وعزله إلى التفاوض معه باعتباره قوة مؤثرة في قضايا الأمن والطاقة والممرات البحرية […]

استطلاع رأي

هل أعجبك التصميم الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...