أحمد عبادي ‏في الحلقة الأولى من حلقات برنامج ‎الإيسيسكو “‎نفحات رمضانية”

دينبريس
مؤتمرات وندوات
دينبريس4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 5:51 مساءً
أحمد عبادي ‏في الحلقة الأولى من حلقات برنامج ‎الإيسيسكو “‎نفحات رمضانية”

دينبريس
تطلق منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسـكو) خلال شـهر رمضان المبارك، الدورة الثالثة مـن سلسلة مقاطع الفيديو “ومضات فكريـة” و”نفحات رمضانيـة”، التي قدمتها العامين الماضيين، في إطار برنامج “الثقافة عن بعد”، ضمن المبادرة الشاملة “بيت الإيسيسكو الرقمي”.

ويتحدث في هذه المقاطع كوكبة مـن الشخصيات الفكريـة والثقافية والدينية البارزة من دول العالم الإسلامي وخارجه، حول أهم القضايا الفكرية والدينية المعاصرة، وسيتم بثها عبر موقع الإيسيسكو الإلكتروني ومختلف قنوات ومنصات المنظمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف الإيسيسكو من خلال هذه المبادرة إلى توجيه رسائل مركزة وهادفة تُبرز الدور الجوهري الذي يلعبه كل من النساء والرجال في إصلاح المجتمع وترسيخ القيم الدينية المبنية على السلم والتسامح والتعايش بين المجتمعات.

كما ترنو المنظمة إلى مناقشة أهم القضايا والأفكار الجديدة، التي تثري الحيـاة الثقافيـة، وتسهم في تجديد مجالات الفكر والثقافة والآداب والعلوم، وتعمل على تعزيز قيم السلام والحوار الحضاري ونشر المعرفة، وتسهيل التواصل بين الشخصيات الدينية والثقافية والفكرية المرموقة والجمهور العريض، لدعم التبادل الروحي والفكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.