انعقاد الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي

دينبريس
مواعيد
دينبريس27 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 9:50 صباحًا
انعقاد الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي

حاتم العناية
تكريما لروح نور الدين الصايل، تنظم جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة، الدورة 12 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي في الفترة من 22 إلى 25 دجنبر 2021.

وقالت لجنة التنظيم في بلاغ رسمي إنها قررت أن تحمل هذه الدورة، اسم الراحل السينمائي المغربي “الأستاذ نور الدين الصايل”، تكريما لعطاءاته السينمائية، وبناء عليه، ستتلقى إدارة المهرجان، الأفلام الراغبة في الترشح ضمن خانة المسابقة الرسمية (مسابقة المحترفين) ومسابقة أفلام الهواة، وآخر أجل لتلقي الأفلام هو نهاية شهر يونيو 2021.

وتخبر الجمعية، أن ملفات الترشح ترسل عبر بريد الجمعية العادي (جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة صندوق البريد 1306، حي القدس خريبكة المغرب)، أو ترسل على البريد الإلكتروني : afifdok@gmail.com.

ويتضمن ملف الترشح، صورة المخرج وسيرته الذاتية في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، ملصق الفيلم وملخصه في حدود ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، ورسالة قصيرة موجهة إلى رئيس الجمعية تسمح بعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، في حالة انتقائه.

يشترط في الأعمال المرسلة الجودة على مستوى الصوت والصورة، توقيت الفيلم غير محدد، تقبل الأفلام المنتجة خلال سنوات: 2019 و2020 و2021.

وستتبارى الأفلام المنتقاة على مجموعة من الجوائز سيتم تحديدها في بلاغ خاص، صحبة أعضاء لجان التحكيم، مع نشر بلاغات عديدة وبشكل تدريجي عن كل الفقرات التنشيطية الموازية وتفاصيل أخرى تخص هذه الدورة، وكافة تفاصيل الدورة (قبل وأثناء وبعد المهرجان)، ستكون على موقع المهرجان، www.afifdok.org

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.