أبو حفص ينجو من الموت بأعجوبة

أبو حفص
3 مايو 2013

أبو حفصنجا أمس الخميس عبد الوهاب رفيقي المدعو بأبي حفص من حادثة سير مروعة أثناء توجهه بسيارته من مدينة فاس إلى مدينة تطوان، لقضاء بعض المصالح الدعوية على حد تعبيره.
وأكد أبو حفص، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الحادثة وقعت بالضبط عندما اقترب من منطقة “بني عمار”، متوجها منها إلى تطوان، حيث قابلته سيارة بأضوائها القوية عند إحدى المنعرجات، مما أدى به إلى فقدان السيطرة على السيارة التي يقودها، ومن ثم الخروج عن طريق مرور السيارات، قبل سقوطها  في حفرة من الحفر.

وأعلن “أبو حفص”، الذي كان يصطحب معه أخاه، على إصابته بكدمات على مستوى الركبة التي عبر عن ألمه من جرائها وجهله عن مدى إصابتها، وتضرر السيارة البالغ، كما عبر “رفيقي” عن حمد لله تعالى وشكره على نعمة السلامة.

“مالي” جزء من الأمن الاستراتيجي للمغرب

يتابع المغرب، بكثير من الحذر والانتباه، التطورات الجارية في مالي وإقليم الساحل، لأن ما يحدث في هذه المنطقة يدخل ضمن التحولات المؤثرة في مجاله الحيوي، بالنظر إلى موقع مالي في قلب فضاء جيوسياسي شديد الحساسية، تتقاطع فيه اعتبارات الأمن والهجرة والجريمة المنظمة والتنافس الإقليمي ومسارات النفوذ الدولي، بما يجعل أي تحول ميداني أو سياسي داخلها […]

استطلاع رأي

هل أعجبك التصميم الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...