البصيرة تستنكر ما تفوه به عصيد في حق الرسول

دينبريس
2019-11-01T23:07:24+01:00
المغرب
دينبريس24 أبريل 2013آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 11:07 مساءً
البصيرة تستنكر ما تفوه به عصيد في حق الرسول

الجمع التأسيسي لجمعية البصيرة
الجمع التأسيسي لجمعية البصيرة
استنكرت جمعية البصيرة للتربية و الدعوة ما تفوه به احمد عصيد من كلام في حق الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن تجرئه على مقدسات المسلمين، مطالبة العلماء والمسؤولين بالوقوف في وجه عصيد والجامه عن بغيه وعدوانه على المسلمين و مقدساتهم.

وقال البيان، الذي توصل دين بريس بنسخة منه، اننا في جمعية البصيرة للدعوة و التربية لنستنكر اشد الاستنكار ما تفوه به احمد عصيد من كلام قبيح في حق رسول البشرية، الرحمة للعالمين و خاتم الانبياء و المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و آله و سلم.

و أضاف البيان اننا لنعجب من تجرؤ هذا الرجل على مقدسات المسلمين و هو يعيش بين ظهرانيهم، و لا يرعى حرمة لأحد، و لا يرفع رأسا بدين او عرف، فترة يتكلم في القرآن الكريم و بلاغته و اخرى يطعن في لغته، و ثالثة يتكلم عن الفاتحين الذين انار الله بهم هذا المغرب الاقصى فاخرجه من جاهليته.

ودعا البيان العلماء و المسؤولين و سائر الغيورين في بلادنا بأن يقفوا وقفة رجل واحد ليلجموا هذا الرجل عن بغيه و عدوانه على المسلمين و مقدساتهم و ينهجوا في ذلك سائر السبل المشروعة من رفع دعاوى قانونية و وقفات و غير ذلك، و يظهروا غيرتهم على الحبيب المصطفى صلوات ربنا و سلامه عليه و على آله و سلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.