الشيح حسن الكتاني يترأس جمعية البصيرة للتربية والدعوة

دينبريس
2019-11-01T22:33:45+01:00
المغرب
دينبريس31 مارس 2013آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 10:33 مساءً
الشيح حسن الكتاني يترأس جمعية البصيرة للتربية والدعوة

الجمع التأسيسي لجمعية البصيرة للتربية والدعوة
الجمع التأسيسي لجمعية البصيرة للتربية والدعوة
جاء في بلاغ نشره “محمد عبد الوهاب رفيقي أبو حفص” على موقع الفيسبوك أنه تم تأسيس “جمعية البصيرة للتربية والدعوة” يوم أمس السبت 30 مارس 2013 بشارع الفدا بدرب السلطان بمدينة الدار البيضاء.

واختار الجمع العام التأسيسي للجمعية مكتبا تنفيذيا يتكون من الرئيس الشرفي الأستاذ إبراهيم كمال، ورئيس الجمعية الشيخ حسن الكتاني، ونائب الرئيس والناطق الرسمي باسم الجمعية الشيخ أبو حفص محمد عبد الوهاب رفيقي، ونائب الرئيس الثاني الدكتور عبد الرزاق مرزوك، والكاتب العام الأستاذ جلال المودن، وأمين المال الأستاذ خالد مصدق، ونائب أمين المال الأستاذ أحمد محاش.

وقال الشيخ حسن الكتاني في موقعه على الفيسبوك إن “المقصود من هذه الجمعية توحيد الجهود الدعوية والتربوية المبعثرة، لإنشاء جيل مسلم مستقيم، متمسك بالسنة عامل بها”.

وسبق أن نشرت صحيفة “دين بريس” خبرا عن الموضوع ليلة الخميس الماضي نقلا عن جريدة التجديد، وجاء فيه أن من بين أهداف جمعية البصيرة للتربية والدعوة أيضا “إصلاح المجتمع والسمو الفكري والرقي الأخلاقي، وتمكين العلماء من مكانتهم الريادية في الإصلاح والتدبير، وإبراز دور المرأة المسلمة في بناء المجتمع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.