مانشستر سيتي يستعين برجل دين لإصلاح بالوتيلي

دينبريس
2019-11-05T23:31:18+01:00
عبر العالم
دينبريس4 يناير 2013آخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 11:31 مساءً
مانشستر سيتي يستعين برجل دين لإصلاح بالوتيلي
balotilli - دين بريس

ذكرت جريدة “الديلي ميل” البريطانية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اضطر إلى الاستعانة برجل دين، كي يحاول وضع حد للانحرافات السلوكية للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي التي كان آخرها دخوله في اشتباك بالأيدي مع مدربه روبرتو مانشيني، خلال الحصة التدريبية التي أجراها النادي أمس الجمعة.

وكشفت الجريدة أن إدارة مان سيتي كلفت القس بيتر هارلوك بعقد جلسات وعظ منفردة مع النجم الإيطالي بالوتيلي 22 سنة ذو الأصول الغانية، على أمل مساعدته في الالتزام سلوكيا والابتعاد عن التصرفات المثيرة للجدل والتي جعلته محط انتقاد الجماهير الإنجليزية وإدارة ناديه مانشستر سيتي.

واشتهر بالوتيلي منذ أن كان يلعب لفريق إنتر ميلانو في إيطاليا بافتعال المشكلات سواء في حياته الشخصية أو داخل الملعب حتى أثناء تواجده مع منتخب بلاده، وهو ما جعله مرشحا بقوة للرحيل عن مان سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن المدرب مانشيني عاد ليؤكد تمسكه بخدماته قبل أن ينشب بينهما الشجار خلال تداريب أمس الخميس.

يذكر أن المشاكل التي أثارها بالوتيلي جعلته يفقد رسميته داخل صفوف مان سيتي حيث يفضل مانشيني في المباريات الأخيرة الاعتماد على البوسني إدين دجيكو في مركز قلب الهجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.