وكالة بيت مال القدس تؤدي واجبها في دعم القدس

دينبريس
تقارير
دينبريس9 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 9:17 صباحًا
وكالة بيت مال القدس تؤدي واجبها في دعم القدس

أكد المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف ، محمد سالم الشرقاوي ، أمس الاثنين برام الله، أن وكالة بيت مال القدس الشريف، ستستمر في تأدية واجبها في دعم القدس ومؤسساتها، مع إيلاء أولوية خاصة للمشاريع ذات الوقع الاجتماعي ولبرامج التنمية البشرية، بإشراف مباشر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس.

وقال الشرقاوي خلال مباحثات أجراها مع اللواء بلال النتشه، الأمين العام للمؤتمر الوطني للقدس التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، إن وكالة بيت مال القدس ستواصل، تحت قيادة جلالة الملك، الاضطلاع بدورها في الحفاظ على هوية القدس ودعم صمود المقدسيين.

وبحث الجانبان تعزيز التعاون في مجالات التعليم والصحة والمساعدة الاجتماعية، لتثبيت سكان القدس ودعم صمودهم في إطار القوانين التي تنظم عمل المؤسستين.

وبهذه المناسبة عبر الشرقاوي عن شكره للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس على موقفه المشرف من قضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية ، مذكرا بأن المغاربة يعتبرون قداسة قضيتهم الوطنية في نفس مستوى قداسة القضية الفلسطينية لديهم.
عن ومع بتصرف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.