مواعيد: تنظيم ورشة عمل حول تبادل الخبرات والتجارب في مجال الهجرة واللجوء

دينبريس
مواعيد
دينبريس7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 2:51 مساءً
مواعيد: تنظيم ورشة عمل حول تبادل الخبرات والتجارب في مجال الهجرة واللجوء

ينظم المركز المغربي للشباب والتحولات الديمقراطية بشراكة مع المؤسسة الأورو – متوسطية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان ورشة عمل عن بعد حول “تبادل الخبرات والتجارب بين منظمات المجتمع المدني في مجال الهجرة واللجوء”، وذلك يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 على الساعة السابعة مساء عبر تقنية الندوات عن بعد.

ويأتي تنظيم هذه الورشة في سياق المرحلة الأخيرة من مشروع “تقوية قدرات المجتمع المدني في مجال الهجرة واللجوء”الذي نفذه المركز المغربي للشباب والتحولات الديمقراطية بشراكة ودعم من المؤسسة الأورو – متوسطية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان بجهتي “الدار البيضاء – سطات”، و”طنجة – تطوان – الحسيمة” لمدة سنة (1 يونيو 2019 – 1 نونبر 2020).

ويهدف هذا المشروع إلى دعم وتعزيز قدرات منظمات وجمعيات المجتمع المدني في مجال الهجرة واللجوء بالمغرب، بالاعتماد على مقاربة تكوينية حقوقية تساعدهم على اكتساب الآليات الحقوقية والقانونية للحماية والنهوض بحقوق المهاجرين واللاجئين. وقد تم تنفيذه من خلال تنظيم مجموعة من اللقاءات التواصلية والورشات التكوينية والتدريبية لفائدة الشابات والشباب بتنسيق مع المنظمات الحقوقية والجمعيات الشبابية بالجهتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.