مسلمون بأمريكا يؤدون التراويح بأشهر ميادين نيويورك

دينبريس
عبر العالم
دينبريس4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 10:02 صباحًا
مسلمون بأمريكا يؤدون التراويح بأشهر ميادين نيويورك

دينبريس
أدى مئات المسلمين صلاة التراويح في ميدان “التايمز سكوير” بولاية نيويورك الأمريكية احتفالا ببداية شهر رمضان المبارك، حيث قام أفراد من الجالية المسلمة بتوزيع 1500 وجبة إفطار في شارعي “24”، و”وبرودواي” الشهير، السبت، في أول أيام الشهر الكريم.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيات مقاطع مصورة تنقل جزءا من صلاة التراويح في ميدان “التايمز سكوير”.

وأقيمت التراويح في “تايمز سكوير”، رغم مخاوف العديد من سكان نيويورك المسلمين الذين عبروا عن قلقهم بشأن إقامة هذا الحدث، رافضين أداء الصلاة في وجود لوحات إعلانية عملاقة تعرض غالبا صورا لعارضين يرتدون ملابس غير محتشمة، وإشارتهم إلى أن هذه الشوارع صاخبة ومعروفة بالموسيقى والاحتشاد الكبير للترفيه، ما يعد أمرا غير مناسب من وجهة نظرهم.

و”تايمز سكوير”، ساحة في مانهاتن في نيويورك، تقع عند تقاطع شارع برودواي والجادة السابعة، ويعد ميدانها واحدا من أكبر المراكز التجارية التي يقصدها السياح للاستمتاع بالأماكن الترفيهية هناك.
وكالات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.