ترقية الدّكتور معاذ الزّعبيّ إلى رتبة أستاذ مشارك

دينبريس
عبر العالم
دينبريس8 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 10:34 صباحًا
ترقية الدّكتور معاذ الزّعبيّ إلى رتبة أستاذ مشارك

عمان/ الأردن:
قرّر مجلس العمداء في الجامعة الأردنيّة برئاسة معالي الأستاذ الدّكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الأردنيّة ترقية الدّكتور معاذ الزّعبيّ (معاذ هزّاع علي الزّعبيّ) من قسم اللّغة العربيّة وآدابها إلى رتبة أستاذ مشارك في تخصّص النّحو واللّغة العربيّة.

يُذكر أنّ الدّكتور قد ترقّى إلى هذه الرّتبة الأكاديميّة بملفّ بحثيّ متكوّن من أبحاث تصنيف عالميّ (سكوبس) من الفئة الأولى، فضلاً عن ملّفه الوظيفيّ الإداريّ الكبير النّشط، وملفّ خدمته الجامعيّة والمجتمعيّة الزّاخر بمنجز كبير في هذا الشّأن.

يُعدّ الدّكتور الزّعبيّ من الأسماء الأكاديميّة والبحثيّة والإداريّة التي تحظى بحبّ الجميع وتقديرهم، وهو المعروف بالإخلاص والجدّ والاقتدار والحياديّة والدّمثة والنّبل، كما أنّ له سيرة مشرّفة في العمل الإداريّ في الجامعة والخدمات داخلها فضلاً عن خدمة المجتمع المحليّ بما يخصّ اللّغة العربيّة والعمل المجتمعيّ والإنسانيّ، فضلاً عن مشاركته الدّائمة في المهام الرّسميّة والمؤتمرات والأعمال الوطنيّة والمنهجيّة والإنسانيّة.

وهو يحظى بتقدير رسميّ وشعبيّ كبير في الجامعة الأردنيّة لما يتحلّى به من مشاعر المودّة والعون تجاه الجميع، وبما يشهد له به الجميع من دماثة الخلق والتّواضع والعون والمحبّة لطلبته وزملائها على حدّ سواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.