تخريج أكثر من 70 حافظا للقرآن الكريم في إيطاليا

دينبريس
تقارير
دينبريس30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 8:16 صباحًا
تخريج أكثر من 70 حافظا للقرآن الكريم في إيطاليا

اخْتُتمت فعاليات مسابقة القرآن الكريم التي أُقيمت تحت إشراف الهيئة الإيطالية للقرآن الكريم في إيطاليا، بحضور عددٍ من العلماء والأساتذة والمسلمين.

ولأول مرة قامت الهيئة الإيطالية للقرآن الكريم بتخريج سبعين خاتِمًا للقرآن الكريم في إيطاليا، تحت شعار (بشائر خير ودعاة سلام).

وأُقيمت فعاليات المسابقة على ستة مستويات، المستوى الأول لحفظ القرآن الكريم كاملًا، والمستوى الثاني لحفظ نصف القرآن الكريم، والمستوى الثالث لحفظ 10 أجزاء، والمستوى الرابع لحفظ 5 أجزاء، والمستوى الخامس لحفظ 3 أجزاء، والمستوى السادس لحفظ جزء واحدٍ.

وتَمَّت فعاليات المسابقة تحت إشراف لجنة تحكيم مكوَّنة من ستة أعضاء تَمَّ تشكيلها مِن قِبَلِ الهيئة الإيطالية للقرآن الكريم في إيطاليا.

وأُقيم حفلُ تكريمٍ للفائزين والمشاركين في التصفيات النهائية للمسابقة، بحضور الشيخ الدكتور أحمد عيسى المعصراوي شيخ عموم القارئ المصرية سابقًا إلى لفيفٍ من العلماء والمشايخ الأفاضل.

وعبَّر الحاضرون عن سعادتهم بالمسابقة وبمستوى المشاركين، كما هنَّؤوا الفائزين، وحثُّوا جميع المشاركين على الاهتمام بالقرآن الكريم والالتزام بأخلاقه، كما أشاد الحاضرون بتطور المسابقة القرآنية الإيطالية؛ المصدر: شبكة الألوكة.
المصدر :شبكة الألوكة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.