الطريقة العلوية المغربية تؤيد القرارات الملكية الحازمة بخصوص قضية الوحدة الترابية

دينبريس
2020-11-15T13:31:43+01:00
المغرب
دينبريس15 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 1:31 مساءً
الطريقة العلوية المغربية تؤيد القرارات الملكية الحازمة بخصوص قضية الوحدة الترابية

أعلنت الطريقة الصوفية العلوية المغربية، في بلاغ صدر عنها أمس السبت، عن تأييدها و دعمها الكامل للقرارات الملكية السامية الحازمة بخصوص قضية الوحدة الترابية. وفيما يلي نص البلاغ:

(بسم الله الرحمن الرحيم
“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون”
في 28 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 14 نونبر 2020 م

تعلن الطريقة الصوفية العلوية المغربية باسم شيخها و ممثلها العام بالمملكة المغربية الشريف سيدي الحاج سعيد ياسين و مقديمها ومريدها ومنتسبيها و محبيها من داخل و خارج المملكة المغربية عن تأييدها و دعمها الكامل للقرارات الملكية السامية الحازمة بخصوص قضية وحدتنا الترابية والمبنية على أسس العزم في الامور والحكمة في الفعل والتبصر وبعد النظر في الزمان والمكان وهي مناسبة لنجدد آيات الولاء والإخلاص لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

ولا يفوتنا أن نسجل الحرفية العالية التي ابانت عنها القوات المسلحة الملكية في تنفيذ القرارات الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة بخصوص تأمين المعبر الحدودي المغربي الكركرات ونعبر عن دعمنا الكامل لهذه العمليات التي تصون الوحدة الترابية لوطننا العزيز.

فاللهم احفظ ملكنا الهمام سبط الرسول الأمين صلى الله عليه و سلم وارزقه النصر والعز والتمكين واحفظ وطننا من كيد الكائدين و مكر الماكرين ” وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ” و إن شاء الله “نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ”.

الطريقة الصوفية العلوية المغربية
الناطق الرسمي: الشريف رضوان ياسين)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.