الطريقة الصوفية العلوية تعلن عن تأييدها الكامل للخطاب الملكي

دينبريس
المغرب
دينبريس8 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 8 نوفمبر 2021 - 10:25 صباحًا
الطريقة الصوفية العلوية تعلن عن تأييدها الكامل للخطاب الملكي

أعلنت الطريقة الصوفية العلوية المغربية عن تأييدها الكامل للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

وفيما يلي نص البلاغ:

(بسم الله الرحمن الرحيم
“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون”
في 30 ربيع الأول 1443 هـ
الموافق 6 نونبر 2021 م

تعلن الطريقة الصوفية العلوية المغربية باسم شيخها و ممثلها العام بالمملكة المغربية الشريف سيدي سعيد ياسين و مقديمها و مريدها و منتسيبها و محبيها من داخل و خارج المملكة المغربية عن تأييدها الكامل للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى السادسة و الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة الذي نعتبره تذكرة لكل واحد من قريب أو بعيد بأسس القضية الوطنية الاولى الصحراء المغربية.

و إننا نؤكد تأييدنا الكامل و اعتزازنا الراسخ بحكمة جلالته و حزمه المبني على اسس التوفيق بين مبدأ التعاون من أجل السلام للجميع و مراعاة المصالح العليا للمملكة و كل هذا استحضارا لنهج جده المصطفى المتمثل في الدفع بالتي هي أحسن مع الحرص على الحفاظ على حمى الوطن و حقوق المواطنين و الدفاع عليها.

فاللهم احفظ أمير المؤمنين إبن أمير المؤمنين إبن أمير المؤمنين، سبط الرسول الأمين صلى الله عليه و سلم، وحامي الوطن و الدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، سليل الدوحة العلوية الشريفة و رمز الأمة، و ارزقه النصر و العز و التمكين بحرمة القرآن و على من نزل سيدنا محمد صلى الله عليه و السلام و احفظ وطننا من الفتن ما ظهر منها و ما بطن “فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ” ” وَاللَّهُ مِنْ وَرَائِهِمْ مُحِيطٌ بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَجِيدٌ فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ”

الطريقة الصوفية العلوية المغربية
الناطق الرسمي
الشريف رضوان ياسين)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.