الطريقة الشاذلية المشيشية المحمدية الإبراهيمية تقدم تهنئة عيد العرش المجيد

دينبريس
المغرب
دينبريس31 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2022 - 5:50 مساءً
الطريقة الشاذلية المشيشية المحمدية الإبراهيمية تقدم تهنئة عيد العرش المجيد

بمناسبة حلول عيد العرش المجيد الذي يخلد الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم المنعمين، وفي غمرة الأفراح والمسرات التي يعيشها الشعب المغربي ابتهاجا بإطلالة هذه المناسبة السعيدة، يسعد خديم الأعتاب الشريفة عياد الحضراتي، شيخ الطريقة الشاذلية المشيشية المحمدية الإبراهيمية أصالة عن نفسه، ونيابة عن جميع مريدات ومريدي الطريقة، أن أقدم لجلالتكم أزكى التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء والإخلاص.

وبمناسبة هذه الذكرى الخالدة أيضا، فإننا يا مولاي ندعو لكم بدوام الصحة والعافية وطول العمر حتى يتحقق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه شعبكم الوفي من تقدم ورقي في ظل سياستكم الرشيدة.
ختاما، نرفع أكف الضراعة للـه جلت قدرته أن يبقيكم ذخرا وملاذا لهذا الشعب الأبي، وأن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يعيد على جلالتكم هذه الذكرى السعيدة باليمن والخير و البركات، سائلين اللـه عز وجل ان يقر عينكم بولي عهدكم سمو الأمير مولاي الحسن وشقيقته الأميرة الجليلة لالة خديجة، وأن يشد أزركم بشقيقكم سمو الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.