السعودية تعتمد “زمزم.كوم” منصة إلكترونية لاستخراج تأشيرة العمرة

دينبريس
تقارير
دينبريس13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 3:16 مساءً
السعودية تعتمد “زمزم.كوم” منصة إلكترونية لاستخراج تأشيرة العمرة

أعلنت المنصة الإلكترونية لسفريات العمرة “زمزم.كوم”، المشروع المشترك مع منصة TBO.COM العالمية البارزة في مجال توزيع الخدمات، عن إتاحة خدماتها مباشرة إلى المعتمرين الأفراد، لتصبح أول منصة لسفريات العمرة المصرحة بتصدير التأشيرات للمعتمرين من جميح أنحاء العالم.

كما بات بإمكان الأفراد الراغبين في أداء العمرة، والقادمين من داخل المملكة العربية السعودية، ومن دول مجلس التعاون الخليجي وأنحاء العالم، حجز باقات العمرة المصممة بعناية والتي تلبي احتياجاتهم وتراعي السمات الثقافية الشخصية والجوانب الأخرى التي من شأنها تعزيز رحلتهم، لا سيما وأن التخطيط للعمرة من دون الاهتمام بهذه التفاصيل يظلّ مهمة شاقة تنطوي على جوانب عديدة تشمل التأشيرات وحجز الرحلات الجوية وأماكن الإقامة والتنقلات وغيرها، مما يتجاوز قدرة الفرد الواحد على التعامل معها.

وتشتمل باقات العمرة الثابتة والمتغيرة على لائحة غنية من أبرز أماكن الإقامة، وخدمات النقل عالمية المستوى وغيرها من الخدمات، وجميعها متاح ببضع نقرات من خلال القسم المخصّص للمسافرين الأفراد في الموقع.

وتقدّم زمزم.كوم خدمات حصرية للمعتمرين الذين يأملون بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من رحلة العمرة. وتشمل هذه الخدمات خدمة “الاستقبال والمساعدة” لكبار الشخصيات في مطار جدة، وخدمة “العمرة بصحبة مرشدين”، وخدمة “جولات المزارات بصحبة مرشدين”، بالاضافة الى اثراء تجربة الزائر من خلال برامج تتتبع خُطى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، علاوة على خدمة زمزم المميزة للتنفيذيين والضيوف المميزين، وغيرها.

وتشغّل منصة زمزم.كوم مركزَ اتصال متخصصًا يعمل فيه موظفون أكفاء يتحدثون عدة لغات، كما يقدّم دعمًا عبر البريد الإلكتروني لخدمة العملاء على مدار الساعة وطوال العام، وذلك حرصًا من الموقع على نجاح الخدمات المقدمة للعملاء ونيل رضاهم.

كذلك، أبرم الموقع شراكة مع العديد من المؤسسات المالية مثل VFS وMerit وبنك أبوظبي التجاري وخدمة Buy Now Pay Later لتقديم برامج ولاء حصرية للعملاء المستخدمين لبطاقات الائتمان المناسبة.

وتلتزم زمزم.كوم بخلق تجارب عمرة ثرية للأفراد ووكلاء السفر الشركاء والمتخصصين في القطاع ومديري الوجهات السياحية، بهدف الارتقاء بتجربة السفر والعمرة للمعتمرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من أكثر من 110 دول حول العالم.
المصدر : موقع www.zamzam.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.