الحفل الختامي لتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم بـ “مملكة تايلند “

دينبريس
عبر العالم
دينبريس19 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 7:26 صباحًا
الحفل الختامي لتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم بـ “مملكة تايلند “

أقيم الحفل الختامي لتكريم الفائزين بالمسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم بمملكة تايلند، التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع مكتب شيخ الإسلام والمركز الإسلامي الثقافي بالعاصمة بانكوك، بمشاركة أكثر من 3000 متسابق ومتسابقة على المستوى الوطني وتقدر جوائزها بنصف مليون ريال، والتي تقام لأول مرة في تاريخ تايلند بدعم ورعاية المملكة.

وجرى خلال الحفل تكريم الفائزين بالمسابقة في فروعها الأربعة بجوائز مالية قدرها نصف مليون ريال.

وفي لفتة كريمة وبادرة أثارت إعجاب وثناء المشاركين في الحفل الختامي لتكريم الفائزين بالمسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم بمملكة تايلند، وجه وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتكريم المرأة الوحيدة التي تأهلت للتصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم والتي لم يحالفها الحظ بالفوز في أحد أفرع المسابقة حيث وجه بتقديم جائزة مالية تقدر بــ 100 ألف بات تايلندي لها تقديرًا لمشاركتها وتحفيزًا للمرأة التايلندية المسلمة ودعمًا لها.

وقد لاقت البادرة التي وجه بها الوزير ” آل الشيخ ” إشادة واسعة وثناء من القيادات الإسلامية والمشاركين بالحفل الذين ثمنوا مبادرة الوزير وتحفيزه للمرأة كي تشارك في الدورات القادمة.

بدورها، عبرت المتسابقة التايلندية “سلامة أوسو” عن شكرها وتقديرها للوزير الذي شرفها بهذه الجائزة التي قالت إنها لم تستحقها هي وهي مبادرة طيبة وتحفيز للمرأة التايلندية وجميع النساء بالعالم لحفظ القرآن الكريم والتسابق فيه ونيل الجوائز العالمية في حفظه.
وكالة الأنباء السعودية بتصرف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.