الإيسيسكو.. استقبال سفير باكستان في الرباط

دينبريس
تقارير
دينبريس11 فبراير 2022آخر تحديث : الجمعة 11 فبراير 2022 - 10:18 مساءً
الإيسيسكو.. استقبال سفير باكستان في الرباط

استقبل الدكتور “سالم بن محمد المالك”، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، يومه الجمعة، “حميد أصغر خان”، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، حيث بحثا سبل تطوير التعاون والشراكة المتميزة بين الإيسيسكو وباكستان في مجالات عمل المنظمة.

وأكد الدكتور المالك حرص المنظمة على المزيد من التواصل مع الجهات المختصة في دولها الأعضاء، لبناء تعاون مثمر قائم على برامج وأنشطة عملية ذات مردود إيجابي يمكن قياسه، وتصميم هذه البرامج والأنشطة حسب أولويات واحتياجات كل دولة.

وتطرق اللقاء إلى استعراض أبرز البرامج والأنشطة التي سيتم تنفيذها بالتعاون بين الإيسيسكو وباكستان خلال المرحلة المقبلة، ومناقشة عدد من مقترحات التعاون في مجالات التربية والعلوم والثقافة، وتدريب وبناء قدرات الشباب والنساء، في التكنولوجيا والابتكار والفنون وغيرها.

وثمن السفير الباكستاني ما تقوم به الإيسيسكو من أدوار رائدة، منوها بالتعاون والشراكة القائمة بين الجانبين، وحرص جمهورية باكستان الإسلامية على العمل البناء مع الإيسيسكو في العديد من المجالات.

وأكد استعداد السفارة الباكستانية للتعاون مع المنظمة والمملكة المغربية، في إطار احتفالية الرباط عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي لعام 2022.
عن المؤسسة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.