الأوقاف توفر شرائح هاتفية لتلاميذ وطلبة التعليم العتيق

الشرائح تمكن من ولوج ومتابعة الدروس مجانا بمنصة دروسي

دينبريس
2020-10-20T17:35:38+01:00
المغرب
دينبريس20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 5:35 مساءً
الأوقاف توفر شرائح هاتفية لتلاميذ وطلبة التعليم العتيق

تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم التلاميذ والطلبة المسجلين بالتعليم العتيق (الرابع ابتدائي فما فوق)، برسم السنة الدراسية 2021/2020، أنه بإمكانهم التوجه إلى أقرب مندوبية للشؤون الإسلامية المتواجدة بالأقاليم والعمالات لتسلم شرائح هاتفية تمكنهم من ولوج ومتابعة دروسهم مجانا بمنصة “دروسي”.

وتخبر الوزارة أنه يتعين على التلاميذ والطلبة الإدلاء بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بهم أو بأولياء أمورهم بالنسبة للقاصرين.

ونشر موقع وزارة الأوقاف قائمة مندوبيات الشؤون الإسلامية الممكن التوجه إليها من طرف التلاميذ والطلبة لتسلم الشرائح الهاتفية التي تمكن من ولوج ومتابعة الدروس مجانا بمنصة “دروسي”.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية قد أخبرت في وقت سابق كافة الطلبة والتلاميذ وأوليائهم والأطر التربوية والإدارية العاملة بمؤسسات التعليم العتيق أنه تقرر اعتماد التعليم عن بعد إلى نهاية شهر ديسمبر 2020، على أمل أن تسمح الظروف بانطلاق الدراسة الحضورية بداية شهر يناير2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.