إصدار جديد يرد على آراء الشيعة في عائشة رضي الله عنها

دينبريس
featuredإصدارات
دينبريس18 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 6:04 مساءً
إصدار جديد يرد على آراء الشيعة في عائشة رضي الله عنها

صدر للشيخ “علي الغربي” إصدار جديد بعد إصداراته في الرد على الخوارج بالمغرب ورؤوسهم التي بلغت ثمانية إصدارات ضمن سلسلة وسمها بالعنوان التالي “سلسلة دفع الخوارج “.

والإصدار الجديد هو ضمن سلسلة جديدة بعنوان “كشف الشيعة الشنيعة” الجزء الأول بعنوان “إعلام المسلمين بمطاعن الشيعة الخاسرين في أمنا عائشة أم المؤمنين”.

والكتاب من مائة وعشرين صفحة .. وقد جاء في فصلين مع المقدمة والخاتمة.

في المقدمة، ذكر الكاتب عداء الشيعة للمسلمين، وبغضهم لهم، ثم أسباب مطاعنهم في أم المؤمنين عائشة زوج رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أما الفصل الأول، فقد أورد الكاتب فيه خصائص أم المؤمنين عائشة رضي الله تعالى عنها الأربعين كما أوردها بدر الدين الزركشي في كتابه (الإجابة لما استدركته عائشة عن الصحابة). وقام الكاتب بتخريج أحاديث ما أورده الزركشي من خصائص عائشة رضي الله تعالى عنها.

ثم أتبع ذلك بمطلب بعنوان “فتاوى الرافضة في إعارة الفروج واللوط بالنساء واليهود والنصارى” يتعرض فيه الكاتب ما يطلق عليه الشيعة (زواج المتعة). واستشهد على ذلك من كتب أئمة الشيعة الكبار وفقهائهم المعتمدين في دينهم.

أما الفصل الثاني، فقد نقل فيه الكاتب مطاعن الشيعة عائشة رضي الله تعالى عنها من تكفيرها ونشر أحاديث الآفك عنها. ولو أن الله عز وجل برأها من فوق سبع سماوات، واتهامهم لها بتسميم الرسول وأنها تزوجت بعد موته صلى الله عليه وسلم بالصحابي طلحة بن الزبير خفية. ورد الكاتب على الادعاء بأن عائشة سيجلدها المهدي لما يخرج من خلوته.

كما أورد الكاتب مطاعن الشيعة في أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وفاطمة رضي الله تعالى عنها كذلك ريحانة رسول الله صلى الله علي وسلم، وقد نقل هذه المطاعن كذلك من كتب كبار فقهاء الشيعة أنفسهم.

واستشهد الكاتب بأكثر من ثمانين مصدرا من كتب فقهاء الشيعة في كتابه نقل منها مطاعن الشيعة لعائشة رضي الله تعالى عنها، وردهم على بعضهم، وإساءتهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ومطاعنهم في آل البيت رضي الله تعالى عنهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.