أساتذة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة يساهمون في صندوق تدبير وباء كورونا

عمر العمري
featuredالمغرب
عمر العمري26 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 11:50 صباحًا
أساتذة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة يساهمون في صندوق تدبير وباء كورونا

أعلن المكتب المحلي المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة عن مساهمته في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

وتأتي هذه الخطوة النبيلة من قبل أساتذة المدرسة استجابة لنداء الوطن، الذي يقتضي من جميع المغاربة التعاون من أجل اجتياز هذه المرحلة الصعبة التي يمر منها المغرب بسبب انتشار وباء كورونا.

ويساهم أساتذة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة إلى جانب إخوانهم المغاربة في هذا الصندوق للحد من الأخطار التي باتت تهدد الصحة العامة، وللمساعدة في التخفيف من آثار تطبيق الحجر الصحي على المواطنين.

يشار إلى أن مرسوم إحداث “الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا” تم توقيعه، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعية إلى توفير شروط تمويل الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحد من آثاره.

ويخصص للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء في ما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال، لعلاج الأشخاص المتضررين منالفيروس في ظروف جيدة.
دين بريس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.