الإعلام الأردني يؤكد أن الملك محمد السادس كان أول قائد يتصل بالعاهل الأردني

دينبريس
2021-04-04T19:17:37+01:00
صحافة وإعلام
دينبريس4 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 7:17 مساءً
الإعلام الأردني يؤكد أن الملك محمد السادس كان أول قائد يتصل بالعاهل الأردني

ذكرت صحيفة “السوسنة” الأردنية أن الملك محمد السادس كان أول المتصلين بأخيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين لتأكيد تأييد المملكة المغربية المطلق وتضامنها مع الاردن فيما اتخذته من إجراءات لضمان الأمن والاستقرار بالبلاد.

وسبق أن أكد بلاغ صادر اليوم عن الديوان الملكي أن ملك المغرب يجدد “تضامنه التام والطبيعي مع الأردن الشقيق ودعم جلالته الكامل لكل القرارات التي اتخذها جلالة الملك عبد الله الثاني عاهل الاردن لاستتباب الأمن والاستقرار في البلاد”.

كما كتب موقع “أخبارنا نت” أن اتصال جلالة الملك محمد السادس بأخيه عبد الله الثاني يأتي تجسيدا للوشائج التاريخية والعائلية القوية بين العاهلين الكريمين والأسرتين الملكيتين وللروابط القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف الموقع أن “هذا الاتصال كان مناسبة اطمئن فيها العاهل المغربي على الأوضاع بناء على المعطيات التي تقاسمها معه الملك عبد الله الثاني”.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أنه انطلاقا من الروابط الخاصة التي تجمع جلالة الملك محمد السادس بأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين “تؤكد المملكة المغربية عن تضامنها التام مع المملكة الاردنية الهاشمية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.